طراحی سایت، وب سایت و پورتال یا سایت ساز یک سیستم مدیریت محتوا قدرتمند ... جستجو در آگهي ها. جستجو درسوالات. جستجو دريادداشت ها. جستجو در مجلات راهنمای تصویری درج آگهی ..., درج آگهی در میهن آگهی,راهنمای درج آگهی ... سیستم کاریابی اینترنتی. تولید انواع سایت ، پرتال و مدیریت محتوا A2cms

Saturday, October 17, 2009

تصنيف أو تجميعها حسب نوع بوابة

تصنيف أو تجميعها حسب نوع بوابة

بالإضافة إلى فئات محتوى البوابة ، وهناك فئة أخرى أن المدخل إلى البوابات التجارية الثنائية (التجاري بوابة) ، وبوابات الشركات الكبيرة (مؤسسة بوابة) سرية.

المؤسسة البوابات (B2E)

1 -- السكان غير النشطين اقتصاديا أو المؤسسة بوابات المعلومات
الموظفين الذين يستخدمون هذه البوابة لتحسين وصول الناس إلى المعلومات العملية ، لتبادل المعلومات والعمل على مختلف المعلومات التصميم. غير النشطين اقتصاديا يمكن استخدام الإجراءات والعمليات لتنفيذ عملية المراقبة ، وتخزين البيانات (مستودع بيانات) ، وجمع الطلبات في المؤسسة.

غير النشطين اقتصاديا الموظفين من الوصول إلى أنواع أخرى ، مثل البوابات الإلكترونية والأعمال الإلكترونية ، يوفر موقع بوابة البوابات الشخصية. موجز يمكن ان السكان غير النشطين اقتصاديا ، هو البرنامج الذي يتيح للشركات للسماح للمستخدمين الوصول إلى المعلومات فهي داخلية ، شخصية لهم وأوقات النهاية على اتخاذ القرار الصحيح للمعلومات المتاحة.


حزب خطة شعب الباسك هذا النوع من البوابة هي :

1-1 الأعمال البوابات الاستخبارات
الأعمال الاستخبارية ، بما في ذلك برامج لجمع وتخزين وتحليل والحصول على المعلومات عن استخدام هذه المعلومات لتسمح للمستخدمين وفقا للمعلومات للقيام أفضل القرارات. أيضا نوع المدخل ، وأنواع البوابات المشاريع التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى المدخل والتقارير في قاعدة البيانات يجب أن المنظمة ، وهذه المعلومات -- التي هي إلى حد بعيد -- من المستخدمين لقرارات يكون لها تأثير. آي بي إم وأوراكل بوابة لهذا النوع من مقدمي الخدمات.

1-2 مجال الأعمال (إنترانت) البوابات
Pvrtalhayy إلا أن وظائف معينة داخل المنظمة وتشمل. Authoria وبيبول في إدارة الموارد البشرية ، وساب بوابة أوراكل في تخطيط موارد المؤسسات ، سيبيل تسويق وبيع هذا النوع من مقدمي هي البوابات. هذا النوع من البوابة التي تساعد الموظفين على المعلومات المخزنة في المنظمة وضعت في الحصول على واستخدام ذلك لتحديد.

1-3 دور البوابات
هذا النوع من ثلاثة أنواع من طراز البوابة التجارية (نموذج الأعمال) يدعم. ان لكل واحد من أنواع B2E ، B2C وB2B عروض الخدمات.

ضمن هذا المدخل B2E ، يسمح للموظفين للوصول إلى المعلومات الخاصة بك قد يكون. انتاج هذا النوع من الشخصية هو البوابة المتاحة.. مجموعة B2C يسمح للعملاء الشركة على التواصل. هذه مجموعة من العروض يأمر ، والفواتير ، ودعم ومتابعة عملية توفير الالكترونية. ضمن هذا النوع من بوابة B2B يسمح للشركة كيفية نقل المعلومات بين العمليات التجارية الخاصة بك والمنتجين والشركات والشركاء والموزعين ، للسيطرة على بلده.

2 -- الأعمال الإلكترونية (الاكسترانت) البوابات
هذا النوع من بوابة ثلاث مجموعات فرعية هي :

2-1 البوابات المشاريع الموسعة
هذا النوع من البوابات داخل الشركات B2B الأقران والمنتجين ويسمح للشركات Dhndkh Exteranet الأخرى من الوصول إليها. في هذه الحالة ، مثل خدمات البريد من أجل ، والنظر في تطبيق المناقصة هو استخدامها. هذا النوع من طائفة B2C بوابة يتيح للعملاء الحصول على خدمات الشركة والاكسترانت ، مثل النظام ، وإعداد الفواتير وخدمة العملاء الحصول عليها.

2-2 سوق البوابات الإلكترونية
هذا النوع من مستخدمي البوابة للسماح منتجاتها لشراء أو بيع على موقع البوابة. هذا النوع من المدخل بين المشتري والبائع إنشاء وتوفير الأخبار والمعلومات المتصلة بمجالات الموضوع في الأنشطة التي تساعد مستخدمي الموقع قد قرر بشكل صحيح.

2-3 البوابات آسيا والمحيط الهادئ
هذا النوع من المدخل ، B2B المنطقة وإفساح المجال أمام المستخدمين من السلع والخدمات المتاحة يجب أن الإيجار. هذا النوع من العينات البوابة ما يلي :

Portera في ServicePort

Salesforce.com

ساب في MySAP.com

شركة أوراكل oraclesmallbusiness.com

3 -- الشخصية (الواب) البوابات
3-1 البوابات المستشري أو التنقل البوابات
هذا النوع من البوابة النقال والمساعد الرقمي ، Vmhsvlaty من هذا النوع ، سيكون بمثابة خدمة كبيرة للموظفين والعملاء يكون عرضه. لأن المجموعتين باستخدام هذا النوع من البوابات معلومات يمكن العودة إلى الخدمة ، المنتج والسعر والخصومات ، ووضع المدفوعات ووضع البضائع المنقولة على السيطرة..

4 -- العامة أو ميجا (الإنترنت) البوابات
المنظمات التي سيتم تضمينها في هذه المجموعة ، واستيعاب عدد كبير من الاتصالات العمل على الانترنت. هذا النوع من بوابة هما مجموعات فرعية :

4-1 البوابات التجارية (البوابات الشخصية)
Pvrtalhayy تلك المعلومات للجمهور ويقدم للشعب. هذه الخدمات غالبا ما تكون بوابة الحرة ، اعلاناتها التكلفة سيتم الحصول عليها. الحضور الجماهيري في هذا الشعب هي بوابة التواصل مع الآخرين وفرص الأعمال التجارية للإنترنت استخدام البوابة. النقطة المثيرة للاهتمام حول هذا النوع من البوابة هو أن معظم محركات البحث وذلك بإضافة خدمات البوابات مجموعة من رجال الاعمال القديمة يتم وضعها.

في كثير من الأحيان هذا النوع من بوابة معلومات عروض الأسعار بما في ذلك المخزونات ، تقارير الطقس ، والأخبار ، وقائمة من التلفزيون. البرامج التي توفر للمستخدمين لهذه النظم بما في ذلك التقويم ، والألعاب ، والدليل على الانترنت من الناس العنوان والالكترونيات الدقيقة ووضع برنامج تلاحظ القيام به هو الوفاء. .

المواضيع التي يتم تقديمها في هذه البوابات التي غالبا ما تحتوي على مواد للشعب الجمهور المهتم : مثل الرياضة والترفيه ، والتجارة ، والعلوم والتعليم.

التخصيص بوابة ميزات من هذا القبيل ، بما في ذلك المعلومات حول الموقع والمظهر. علما بأن في هذا النوع من المدخل المهم أن جميع الناس في الحصول على المعلومات المدرجة في القائمة ، حتى لو انك لم تقم بتسجيل الدخول. Pvrtalhayy مثل ياهو ، ام اس وشركة مدرجة في هذه المجموعة. خفض إجمالي في هذا النوع من المدخل.

4-2 الصناعية المداخل والبوابات الرأسية أو vortals
عدد من هذه البوابات يتزايد بسرعة. هذا النوع من البوابة على الاتصالات مع المصالح الخاصة ، مثل الحاسوب ، والتجزئة ، والخدمات المصرفية والتأمين تركيزا. Ivillage.com مثال على هذا النوع من البوابة للعائلات.

No comments:

Post a Comment

Friend's Links