طراحی سایت، وب سایت و پورتال یا سایت ساز یک سیستم مدیریت محتوا قدرتمند ... جستجو در آگهي ها. جستجو درسوالات. جستجو دريادداشت ها. جستجو در مجلات راهنمای تصویری درج آگهی ..., درج آگهی در میهن آگهی,راهنمای درج آگهی ... سیستم کاریابی اینترنتی. تولید انواع سایت ، پرتال و مدیریت محتوا A2cms

Monday, October 19, 2009

مدخل بوابة تعريف ما هي البوابة

مدخل بوابة تعريف وتنظيم
ما هي البوابة؟

اسم البوابات الكبيرة قد سمعت ، ولكن ربما للبعض منا هو السؤال الذي حدث فعلا هو البوابة؟ ما هي الخصائص والسمات؟ وماذا يختلف عن موقع على الانترنت؟ المدخل إلى المعاجم الفارسية ترجمة كلمة "نافذة" ، "الميناء" و "دخول" البوابة المذكورة تعني كلمة مختلفة في مجال تكنولوجيا المعلومات. اذا قلنا سهلة ، هي بوابة واجهة صفحة الويب التي تتيح سهولة الوصول إلى كل شيء للمستخدم ، وطلب العمل أو احتياجاته -- بغض النظر عن ما إذا كان الموقع الجغرافي ، وتوفير. وبعبارة أخرى بوابة "الميناء" هو العالم الافتراضي التي يمكن للمستخدمين أن تقدم عن طريق التسهيلات ، لتلبية جميع احتياجاتك. يحتاج مثل البحث ، أو شراء (على سبيل المثال كتابا) ، والوصول إلى الحسابات المصرفية ، وزيادة الائتمان وانخفاض الائتمان أو معلومات الحساب لتحديث عمل الأجهزة ، كل شيء من خلال وحدة بوابة الميناء يسمح للمستخدم .

السمات الرئيسية هي بوابة للمصطلح :
جمع المعلومات
المعلومات التي استهدفت
المعلومات متوفرة حاليا
صمام جديدة فريدة من نوعها

(أ) بوابة المنزل مثل الكمبيوتر والمعلومات ومجموعة متنوعة من الخدمات على صفحة ويب وحدة متوافق ومتناسق يترك المتاحة. أحيانا هذه الصفحة يسمى الشبكة مرة الاولى. نقطة انطلاق أو المدخل يمكن أن يكون على يقين من أن الصفحة الأولى عند اتصال المستخدمين إلى شبكة الإنترنت يمكن أن نرى. تستخدم ومع ذلك ، خلافا لشاشة الكمبيوتر ، يمكن أن يحدد من خلال بوابات واسعة لربط الأجهزة التي توقع على شبكة الإنترنت (بما في ذلك الهواتف النقالة) أن يكون.

ومع ذلك ، العديد من اوجه الشبه بين بوابة على الإنترنت هو وسيلة لأول نظرة تختلف بشكل ملحوظ بين الجانبين ولكن ليس جميع هذه مختلفان كليا ، والسؤال هو الفرق بين الاثنين هو واضح؟ ردا على هذا السؤال يجب أن يكون لوكالة الميزات التالية من البوابة من خلال موقع على شبكة الانترنت المختلفة ما يلي :

المنافذ التي من خلالها يمكن للفرد تعيين بوابة المتصلة بالموارد وجدت.
عرض معلومات المستهدفة باستخدام تجربة المستخدم.
الوصول إلى البيانات المصنفة وأنواع البيانات المجمعة.
إمكانية لتبادل والتعاون بين جميع المستخدمين والمستخدمين من البوابات.
ممكن للانضمام إلى برامج وأنظمة البرمجيات التي تحدد تدفق العمل ويتم تعريفها.

بوابة الإصدار ملخص

مكتوب إذا عدنا إلى الوراء ، عندما وجدنا أن أنظمة البرمجيات تحولت في مثل هذه الطريقة التي لم يكن من الضروري العمل مع غيرها من التطبيقات والبرامج الأخرى مغلقة ، والشيء نفسه يمكن استخدام عدد قليل من الطلبات نحن من دون صعوبة. الميزات التي لم تكن موجودة من قبل. بوابة التاريخ من البداية ، والأجيال التي تطورت واحدا تلو الآخر القدم لوضع معلومات العالم الساحة.

الجيل الأول من البوابات لعبة :
البوابة الأولى ، من الجيل الأول لأنها تتم تسمية ، وتوفير محتوى ثابت ، والوثائق والمعلومات ، فضلا عن العيش يغذي ، وصفحات الويب واستندت. نموذج من نماذج هذا الجيل هو موقع ياهو أو إكسايت. هذه البيئة المجاورة لبوابة ، اتبع نفس الأهداف المحددة والمتوسطة والوصول إلى صفحة فريدة لجمع البيانات الموزعة في مختلف أنحاء الشركة أو المؤسسة ، وتوفير لمس المستخدم. هذه المعلومات عادة ما يتضمن أخبار الشركة ، وشروط وأشكال العمالة والموظفين والمعلومات حول كيفية الاتصال بهم ، والوثائق الرسمية والسياسات وأعلنت الشركة في ربط الاتصالات كانت مفيدة.

ثاني البوابات جيل لعبة :
الجيل الثاني من بوابة التاريخ معلومات أكثر تحديدا وتركزت الطلبات. أوجه الشبه كثيرة ، وخاصة في مجال جمع البيانات من الجيل الأول مع كل هذا كان هناك أيضا فارق مهم : هذه الفرص البوابات إلى المستخدمين في بيئة لتوفير المستمر ونقطة ممكنة من التمييز مع الجيل السابق ويعتبر كان.

ثاني البوابات الجيل للتفاعل المتبادل في مكاتب افتراضية ، والعمل على توفير فريق شعب Vzayfshan. الجيل الثاني من بوابة الخدمات ، بما في ذلك العديد من المواقع التي كان لا بد من خدمات إدارة المحتوى (تنظيم وإدارة المعلومات ذات الصلة) وخدمات التعاون (الذي أعطى يمكن للمستخدمين الدردشة مع بعضها البعض لإطلاق النار وإرسال البريد الإلكتروني وتعيين آخر هم) : لاحظ. وظائف في هذه القدرة بوابة تعريف مجموعات المستخدمين قد Nyzfrahm. في عبارة أخرى ، لعبة بوابة الشراكة المحلية آلية العمل في المنظمة التي تقدم المحرز.

الجيل الثالث من بوابة لعبة :
الجيل الثالث لإقامة تجارة الانترنت (التجارة الإلكترونية) أنشئت من أجلها. الجيل الثالث من واجهة المدخل لموظفي الاتصالات ، والموردين والمصنعين والعملاء ومراعاتها. ميزات اضافية في هذا المدخل ، يمكن أن ترتبط البرمجيات القائمة على ملقمات مختلفة. وبعبارة أخرى ، هذه البوابة إلى النقطة الانضمام لعبة المحتوى والتطبيقات الموجودة في ملقمات مختلفة في وقت واحد باستخدام خدماتهم يعملون. وبالإضافة إلى ذلك ، الوصول إلى مضمون وملامح النظم المختلفة من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات والمعدات ، اعتمادا على احتياجات المستخدمين ممكنة. المجموعة بوابة كبيرة وقيمة لجمع المعلومات والوثائق ، ومرافق وقدرات البرامج الحاسوبية ذات الصلة من خلال منفذ واحد لتوفر للمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك ، هذه البوابة تلقائيا استهداف المستخدمين على أساس دور واستخلاص سماتها الخاصة. وبعبارة أخرى ، كيف تلعب والمضمون والتسهيلات المتاحة ، اعتمادا على دور يحددها المستخدم بطريقة فريدة من نوعها والخاصة ، وقال انه وضعت تحت تصرفه. التنمية المستقبلية للجيل البوابة الرئيسية ، في إطار العمل على خلق مفتوح (لا مسبقا تعريف) سيكون للخدمة العامة.

اللعبة أنواع البوابة

مجموعة متنوعة من المنظمات ، بما في ذلك المستخدمين بحيث يمكن للعملاء والشركاء والموظفين لاحظ. جميع المستخدمين المهتمين من هذه المعلومات والاستفادة من الخدمات. من الواضح أن كل واحد منهم الاحتياجات الخاصة ، وغالبا ما تكون مختلفة. للرد على هذا التنوع ، وأنواع مختلفة من البوابة يتم إنشاؤها واستخدامها. في العام ، وفقا لاحتياجات المستخدمين كيف يمكن جمع المدخل يكون في أربع مجموعات :

بوابة الأعمال التجارية لخدمة العملاء (B2C)

هذا النوع من أنظمة إدارة علاقات العملاء البوابة [1] ذات الصلة إلى المستهلك مباشرة والوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات والخدمات التي يوفرها -- على سبيل المثال ، هذه المعلومات بأنها "دليل المنتجات" و "أوامر العملاء" في مشترياتها والاتصال المستخدم لدعم العملاء في هذا الباب هو المدخل توقع. مثل أي موقع آخر ، B2C البوابات عادة توفير الارتفاع والشكل الذي سوف يجيب على احتياجات عملائها.

البوابة التجارية لرجال الأعمال (B2B)
نوع آخر من بوابة إدارة الموارد سلسلة ستشكل [2]. هذا النوع من المعلومات لبوابة المصنعين والموردين والوكلاء والموزعين ، وبطريقة مناسبة لجمع وتصنيف وتوفر لهم وضعها. عموما عينات بوابة B2B -- على سبيل المثال ، شريك تجاري قادر على مكان أجزاء من المعلومات والتسهيلات مثل أوامر الشراء وإصدار الفواتير وصول والتسهيلات لاستخدام هذه المقاطع. وطلبا للانضمام واحدة من التكامل الضروري Pyshnyaz · التجارية سرير القش وحدة البيئة والبيئة الظاهري هو ضروري لرجال الأعمال. بيئة يمكن فيها للسلع أو خدمات ، شراء وبيع الفواتير ، والحصول على معلومات عن الإنتاج والمرافق الأخرى ذات الصلة توفر لك الاحتياجات.

B2E

أن معظم هذه البوابة كما بوابات معروفة عموما إلى طي ونشر وتبادل المعلومات وخدمة الموظفين في مؤسسة يتم إنشاؤها. B2E إلى أن تنقسم الى فئتين رئيسيتين :

* البوابات ان يسمح للموظفين الوصول إلى المحتوى مثل أخبار متجاورة ، معلومات الأجهزة والبرمجيات ، محركات بحث والموارد التقنية ، ويقدم التقارير. عادة ما يكون هذا النوع من بوابة المعلومات متاحة لجميع الموظفين هو منظمة. بوابة الموظفين والعاملين في مؤسسة قادرة على طريق الدردشة والمجموعات على اتصال مع بعضنا البعض والعمل معا. عموما ، هذه المرافق لعبة بوابة مثل تسجيل فئة أو الأوردو أيضا أن توفر لمستخدميها. وبالإضافة إلى ذلك ، المستخدمين في موقع البوابة وعادة ما يمكن من المعلومات الشخصية مثل الاسم وكلمة السر للتغيير.

* معارف عامل البوابة مع مثال محدد أو مجموعة أهداف المبيعات هي لخلق منتج. هذه المجموعة من محتوى البوابة لدعم العملية أو توفير عمليات مشتركة معينة. على سبيل المثال ، قد تلقائي برنامج فني يتطلب موارد من التطبيقات الأخرى مثل هذه البرامج هو الحفاظ على المعلومات اللازمة في فحص النظام وإصلاح التاريخ ، وتوقيتها ، أو أجزاء وتجهيز القيام بالإصلاحات اللازمة للحصول عليه.

بوابة العامة (ميجا أو العامة البوابة)

مع هذه البوابة وبوابات الإنترنت معروفة والميزة الأكثر أهمية هو جمهور كبير. هذا النوع من البوابة أيضا تصنيفه تحت مجموعتين هما :

§ عضو بوابة لجميع مستخدمي شبكة الإنترنت للاتصال (مثل ياهو وإكسايت ، صور ، الخ.)
* بوابات معينة (الصناعية والتجارية والخدمات) أنهم أيضا الرأسي البوابات والجمهور محدودة ومحددة (مثل المصارف ، والبوابات ، والوكالات الحكومية والإدارات و...)

تجدر الإشارة إلى أن البوابة يمكن إنشاء وصلات إلى البوابات الأخرى المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن كمنظمة لديها العديد من المستخدمين ، (وأحيانا مطلوب) أن البوابات المختلفة لدعم احتياجاتها قد يكون.

الجوانب الوظيفية للبوابة

على الرغم من أن المدخل في مجموعة متنوعة من الأنواع والأحجام ويتم إنشاؤها ، لكنها محدودة ومحددة المعالم كما هي معروفة الأساسية :

ت كل بوابة المعلومات والخدمات معا في مكان واحد لجمع.
كل مدخل يمكن ت حجم اللازمة للشخص أو جماعة للبدء.
ت كل المداخل في أي وقت وفي أي مكان متاح.


(أ) بوابة لجمع المعلومات والخدمات معا في مكان واحد ، ويقوم بجمع

والهدف الرئيسي من توفير سهولة الوصول الى كل شيء (خدمات المعلومات) التي يمكن للمستخدم أداء واجبات ومسؤوليات الاحتياجات ، بغض النظر عن مصدر حيث هو.

المعلومات التي توفر البوابة

ت البيانات المركبة. إذا كانت البيانات التي يتم تنظيمها ، من السهل تقديم وجدت (وغالبا ما تقوم على الكلمات الرئيسية الهرمية). الأبجدي قائمة كتب المكتبة وخير مثال هو البيانات المركبة. وغالبا ما تشمل هيكلة البيانات والتقارير ، والتحليل ، والاستفسارات وغيرها من أنواع المعرفة محددة متصلة بالعمل.

ت ن بداية هيكل البيانات ، والبحث كانت صعبة وأنها عادة خارج قاعدة بيانات هي. هذا النوع من البيانات يمكن أن يكون النص والصوت والصور والأشكال الرسومية ، مثل وثائق أو المكتب ، والمذكرات ، البريد الإلكتروني ، موعدا للقاء سبيل المثال زد.

ت معلومات محددة [3]) ، والتي يمكن ان تشمل بيع وشراء المحتوى (على سبيل المثال ، الأنواع من الأخبار والتقارير ومعلومات الأسهم ، والرسوم والمضمون تافهة) وخصوصا لاستخدام المنتجات والعمليات الأخرى التي وضعت في السلطة.

الخدمات التي تقدمها بوابة

• التعاون (مع خدمات الاتصالات ، والمعروف أيضا) ، وتتيح للمستخدمين الدردشة مع بعضها الآخر ، رمي ، والمشاركة في مناقشات جماعية هي من المواضيع ، كانوا يشاركونك...

أنواع المحتوى لإدارة التفتيش وإدارة وتتبع السمات الخاصة لاستخراج البيانات من العروض.

* الخدمات الشخصية (كما هي أيضا خدمات المعاملات اسمه) ، الذي يتيح للمستخدمين مع النظم الأخرى (مثل هذه النظم تمثل البائع أو المنتج) تكون ذات صلة مباشرة ودون وسطاء. عادة ، هذه الميزة تسمح للمستخدم ل، على سبيل المثال القيام بالأنشطة التالية :

-- المنتجات التي تم شراؤها من منظمة ل
-- عقد اجتماعات لجدولك
-- مشاهدة رصيد حسابك أو ل
-- وفي فصلك المفضل للتسجيل


كل مدخل يمكن أن يكون حجم اللازمة للشخص أو جماعة للبدء.

واحدة من السمات المثيرة للاهتمام في شكل المدخل وظيفة مختلفة بالنسبة لمختلف الأفراد. واحدة من الطرق التي يستخدم الغرض ، وبناء المناسبة والتحول وفقا طلب وقدرات البوابة أو خبرة الشخص أو المجموعة هو الرابح. السبب هو أن المستخدمين مختلفة شكلا مختلفا من بوابة لجميع المعلومات وتقديم الخدمات المختلفة لهم هو :

وفقا لبعض التغييرات المطلوبة مرات عموما الخبرات شخص أو مجموعة ما يسمى لتخصيص هذا يعني أن اختيار كيفية محتوى البوابة من المتوقع. معظم هذه اختيارها تلقائيا بناء على دور المستخدم (على سبيل المثال ، موقفه التنظيمية) هو القيام به. على سبيل المثال ، عندما يتم تسجيل موظفي المبيعات أن يكون تلقائيا قائمة لبلده المنتج الجديد يمكن عرضها. ولكن في بعض محتويات موقع البوابة حدد عرضها للمستخدم أن يكون تعيينه في دخول البوابة لتحديد.

تخصيص لتغيير وكيفية اختيار البوابة بما في ذلك ظهور (اللون مثلا وتخطيط صفحة) ، ونموذج موقع المتصفح لعرض محتويات الصفحة. (أ) بوابة فإنه يمكن تسمية كمركز للأعمال وكان له نظرة معينة وأنواع مختلفة من يترك لاظهار مستخدمينا.


وهما البوابات تسمح ميزة معينة ، محددة من المستخدمين (مثل العملاء والشركاء والموظفين) لهذا الهدف. بعض من البوابة حتى يمكن أن تحدد لكل مستخدم ، وتظهر على شكل رمز مختلف.

والبوابة في أي وقت وفي أي مكان متاح دائما

لأن المدخل للاستخدام في بيئات ويب يتم إنشاؤها ، في أي وقت ومن أي مكان باستخدام مستعرض ويب قياسي متوفرة. على شبكة الإنترنت أنواع من المعدات ، بما في ذلك الوصول إلى بوابة الجوال سوف يكون من المفيد أن يكون سهلا والاقصى
الكتاب حامد مشرف (اقترضت من بوابة Redbook حلول آي بي إم)
أي بوابة
بوابة (بورتال) القيمة هي منفذ للعالم من المعلومات ومصادر المعلومات ، وتصنيفها ، ويطلب من المستخدم.

يونس السكر الطبيب ما إذا كان العلامة الطباطبائي استاذة الاتصالات بالجامعة ، المدخل هو على النحو التالي :

أساسا بوابة لمستخدمي الانترنت هو ممكن ، وبالتالي يجب أن أقول الخطوة الأولى البوابة ، وإيران ، وإيران لا يعرف وهنا من المفيد للجميع. من حيث التخطيط والتصميم وتكلفة تطوير نظام قياسي.

ومع ذلك ، البوابة التي تحاول التحرك أول محطة من المستخدمين في الإنترنت. البوابات غالبا ما يكون الموقع التسويقي أو قضايا أخرى غالبا ما تكون محرك البحث ممكنة ، وبعضها للدردشة والبريد الإلكتروني لمستخدميها.

لعبة بوابة إلكترونية للهاربور ((المرساة وموقع الحافلة (عبارة) ويسمى.

بمعنى أبسط ، هو المدخل إلى بوابة على الإنترنت ومنصة اطلاق من أن كل مستخدم قبل الذهاب إلى خيارات أخرى يجب أن تأتي بوصفها مصدرا ، لاستخدامه.

بوابة السمات ما يلي :

ميزة الفئات والمضمون وتصنيف المحتوى ، وإدارة المحتوى والمضمون وطي ، وتوفير الأدوات اللازمة لإنتاج المحتوى وتطوير المحتوى ، والمحتوى والمضمون على ميزة توفير أي نوع ونظام القبول والقدرات الأمنية المناسبة التي تدعم لغات مختلفة ، من السهل الوصول إلى المعلومات ، والتخصيص وقدرات التخصيص ، والبحث وفهرسة محتويات المواد السرية وميزة تصفح محتوى المضمون والفئات ، والقدرة على تقديم مجموعة من الخدمات المتاحة من خلال استبدال عنصر والتخصيص (المدخل).

الهدف من تصميم البوابة وتنفيذها ، وإنشاء موقع وحدة من أجل الوصول إلى جميع المعلومات في الموقع والخدمات العامة والمنظمات غير الحكومية ، من دون الاشارة مباشرة الى الفردية. هذا الميناء باعتباره نقطة واحدة والمرافق الرئيسية ويتناول مقدمة يمكن أن تقدم المفضلة. والهدف الرئيسي من تصميم المجتمع الميناء ، هو التفاعلية والديناميكية لتسهيل الوعي لاستخدام الخدمة والالتزام بها.

بوابة ليست فقط على شبكة الإنترنت ، ولكن واحدا من القطاعات الرئيسية ويعتبر. إشارة إلى موقع المدخل إلى أن مستخدمي الإنترنت وأولئك الذين يتعاملون مع شبكة الإنترنت كمصدر للدخول واستفسارات البحث لاستخدامها الموقع المفضل. ومع ذلك ، فإن خدمات بوابة مجانية مثل البريد الإلكتروني والدردشة وغيرها من الخدمات مجانا للمستخدمين في التبرع المظهر ، ولكن الغرض الرئيسي من البوابة ، وتفخر بأن إنشاء المستخدمين على أساس الاحتياجات ، يجب أن تختار الموقع. أول موقع على شبكة الانترنت أن هناك في الواقع مالكة الموقع مقدمي خدمات الإنترنت في الولايات المتحدة وأميركا. على سبيل المثال ، من الأعضاء إلى موقع AOL.com ، موقع من هذه الشركات إلى البيانات الأخرى ذات الصلة ، هي لعبة على الانترنت. إذا كان للزوار سبيل المثال مطلعون على الانترنت اليوم نستطيع أن نقول اسم تكثيف موقع ياهو. الموقع المذكور ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات ابحث عن موقع آخر ، وتقدم لمستخدميها ، ومعلومات الأعمال ، والتنبؤات الجوية وغيرها من الخدمات هي من هذا القبيل.

محركات البحث على جزء كبير من هي المدخل في الجهة الخلفية ، ولكن ليس للجميع ، وكذلك موقع محرك البحث والدليل ، أو التي تحتوي على معلومات سرية من موقع آخر ، وبوابات الإنترنت التي تم تصميمها لمحدودة للغاية وتمت ترسيتها.

بوابة الحكومة بوابة هائی هي عرض والخدمات العامة في مختلف المجالات الدفع. هذه البوابة إلى أن تكون مصممة إذا كان زوار لسهولة الوصول إلى جميع الخدمات المطلوبة لحكومة.

بوابات يمكن أن تصنف من منظورات مختلفة يمكن أن يكون. من حيث النطاق تحت البوابات اثنين الأفقي والرأسي البوابات منقسمة على نفسها. البوابات الأفقية هي المداخل التي تغطي مجموعة هائلة. على سبيل المثال ، موقع بوابة ياهو يكاد يكون أفقيا بالمصالح يغطي الناس. البوابات العمودية هي المداخل التي هائی مجموعة واسعة من المواضيع ، بما في ذلك صناعة محددة. المشاركات في هذا المدخل في إطار مجموعة ومنخفضة ، ولكن الكثير من العمق. وبالتالي يكون للتفكير في موضوع معين ، ودفعت وسائل المهنية.


نقطة أخرى في تحديد مفهوم البوابات مثل المشتقات من بوابة المدخل الأعمال ، والرياضة ، والأخبار ، وتنظيم... في المنظمة والتي تعرف البوابات تكفي :

* البوابات أو منظمة أو مؤسسة بوابات المعلومات ، واحدة من الطرق الأكثر شيوعا لتبادل المعلومات مع الموظفين والعملاء وشركاء الأعمال والمنظمات ، بحيث أن كل شخص سوى الدخول إلى بوابة على الإنترنت يمكن أن تكون المعلومات والموارد والخدمات المتاحة في بلدكم سوف. مؤسسة بوابات غالبا ما تحتوي على المعلومات الشخصية والسرية التي ينبغي أن تقدم للسلطة. (مثال واحد من المعلومات القانونية للأشخاص الذين لا توفر سوى مالك واحد ينبغي أن يكون) بعض ملامح من البوابات المشاريع هي التالية :
س إدارة المحتوى والمستندات : المستندات التي قدمت في فئات منفصلة ، والسيطرة على إصدارات مختلفة من الوثائق ، وتحويل الوثائق وإدارتها ، بما في ذلك مرافق المنظمة يعتبر المدخل. على الرغم من وفرة وإنشاء مرافق لإدارة المحتوى ، البوابات المشاريع تحتاج إدارة محتوى النظام ، وعادة ما يكون في تنظيم لحلها.
بالتعاون س (التعاون) : في المستخدمين في المؤسسات البوابات يمكن عادة من خلال قناة متزامن ورسول ، أو عن طريق منتدى غير المتزامن (المنتدى) ، بلوق والبريد الإلكتروني في الاتصال مع المنظمة.
س البحث وتداول المعلومات : توفير المعلومات ، ومفيد ولكن من الصعب للوصول الى المشروطة أو غير ذلك أمر غير ممكن. جميع المعلومات الهامة ، بما في ذلك البوابات المشاريع مع ميزات وفيرة من حجم معين.
س الخصخصة (التخصيص) : خصخصة محتوى ممكن -- البيانات والمعلومات والخدمات -- ويبدو أيضا بوابة الخصخصة ، والقدرة على الاستمتاع شكل الشخصية يعطي المستخدمين. كل مستخدم أن يكون قادرا على خدمة ومعلومات عن نزار قال مختارة.
س تحديد حقوق الوصول والقواعد (استحقاق) : البوابات مديري المشاريع تتيح للمستخدمين الوصول إلى المعلومات والخدمات محدودة. على سبيل المثال ، المعلومات المالية للشركاء الأعمال لا ينبغي تقديمها إلا شركاء المنظمة. لا الموظفين ، والعملاء ، وليس المنظمة.
س التكامل (تكامل) : التواصل بين نظام البرمجيات والتطبيقات في مجال تنظيم وجهة نظر -- مشاركة وجهة نظرنا -- واحدة من أهم خصائص التنظيمية هو البوابة. هذه الخاصية موجودة في الخلافات Bazr موقع هو منظمة المدخل.
س تحديد الهوية والتحقق من صحتها المرحلة (الدخول الموحد -- جنوب عند) : شاهد عندما لا تكون مطلوبة للعمل مع المستخدم بوابة والتفاصيل الخاصة بك في المنتدى يمكن أن تتحقق. في الواقع ، مع خدمات مثل LDAP والدليل النشط يجب أن يكون استخدام صورة للعمل مع أنظمة مختلفة موجودة. على سبيل المثال ، يجب أن يكون المستخدمون قادرين على دخول المستخدم مرة أجزاء من الوثائق ، والبريد الإلكتروني (المتصلة خادم البريد) ، وثائق الأرشيف (الوثائق المحفوظة البرمجيات ذات الصلة) والرسائل الإدارية (التي تتعلق بنظام التشغيل الآلي) لاستخدام .




مفهوم البوابة من وجهة نظر أغراض مختلفة وتعريفات مختلفة التي سوف أذكر بعض الأمثلة :

* ألف موقع المدخل الذي مواقع أخرى هو الإدخال ، وهي عادة خدمات مجانية البوابة مثل محرك البحث ، بريد مجاني ، دردشة و... يكون.

* ألف موقع المدخل الذي هو أول مكان عند الناس في استخدام الإنترنت لنرى. (أول مكان لرؤية) ، وبأن مثل هذا الهدف هو المنشأة. عادة ما يكون المدخل مع قائمة من المواقع الأخرى ، محرك بحث وبعض الخدمات المجانية مثل البريد الإلكتروني والدردشة و... يكون. في الواقع ، على بوابة يعتبر نقطة الدخول.

* بوابة هو موقع بهدف كونها أول الموقع الاتصال (أول ميناء الكلمة) عندما يكون المستخدم على الانترنت لبدء تصميم وتنفيذ وسوف. مزيج من بوابة الأخبار والمعلومات والبحث ويوفر خدمة الدليل. والمارة ، وتوفير الخدمات المجانية والأدوات المحتوى الأخرى ، بما في ذلك الجهود الرامية إلى الحفاظ على بوابات المسؤولين هو أفضل مكان للبدء.

No comments:

Post a Comment

Friend's Links