طراحی سایت، وب سایت و پورتال یا سایت ساز یک سیستم مدیریت محتوا قدرتمند ... جستجو در آگهي ها. جستجو درسوالات. جستجو دريادداشت ها. جستجو در مجلات راهنمای تصویری درج آگهی ..., درج آگهی در میهن آگهی,راهنمای درج آگهی ... سیستم کاریابی اینترنتی. تولید انواع سایت ، پرتال و مدیریت محتوا A2cms

Monday, October 19, 2009

بوابة تعريف

بوابة تعريف
ومن غير المحتمل ، لا يمكن إلا قائمة والاسم الرسمي على شبكة الإنترنت لا تعلمون! تعلن اليوم مع وسائل الإعلام على نطاق واسع كما هي بوابة المراقب.
الإعلان على غلاف المجلات ، والإعلانات على الموقع و... كل مرة أشارت إلى أن شبكة الإنترنت في المجتمع للتدخل في إيران قلق من أن اسما جديدا هو على البوابة.
وبما أننا لا نفسي ولا في علم الاجتماع من دون حدود على نحو أفضل ؛ بوب الموضوع الرئيسي ، ومدخل السوق في ايران للنظر. أخيرا ، وصفا موجزا للتعاريف وقواعد للبوابة قد حان.

سوق الاعلانات في ايران ، وهذه المرة إلى بوابة لعبة هو يحدق!
قبل الحاجة إلى مراجعة كل ما لدينا والعلم ، ومعظم المشاريع الصغيرة المشكلة التي يجب أن نعرف ما يسمى البوابة الإلكترونية؟ ليس هناك مدخل أو خادم ويب ، إلا في مجالات محددة؟
خلال عدة سنوات في القاموس بوابة دخول مستخدمي الإنترنت في الآونة الأخيرة ، واللون الجديد الذي يجري ، وليس لاحد المجموعات المهنية المحددة في المدخل والتي لم يتم نفس متوسط خبرة المستخدم سيكون من الخطأ.
المنظور ، فإن العديد من المستخدمين في ايران موقع المدخل مع خلفية بيضاء والتي تتكون من عدد قليل من كبار مرافق خالية من الفريدة أو عرض النقد هو الطريق فوق موقع عادة ما تقدم أي خدمة من المستخدمين ، على سبيل المثال ، البريد الإلكتروني ، بلوق ، وفرص العمل ، وألبوم للصور... في الجملة هو تنوعا!
ولكن إذا كان لا بد لي بصراحة مواجهة هذا الموضوع وقال تفسير هذه الكارثة! وبطبيعة الحال ، كوارث من هذا القبيل ، مثل جمعية الحاسبات إيران تأتي جدا العينين. استخدام مصطلح انتقل بدلا من ذلك الشعار راية الإعلان في المربع إلى البرنامج بدلا من اتفاقية الأنواع المهاجرة ويب باني!
قلب الفوائد الرئيسية التي من شأنها توفير بعض أسباب مزود الإيرانية ، وأخيرا وعي مستخدمي المعلومات ، ومما يؤسف له نهاية خاطئ هو ان حتى هذا الوقت من بوابة موحدة وغير حقيقية!
نعم! اليوم ، أينما يذهب مشيا على الأقدام ، كل منظمة ، كل شركة ومؤسسة وتعاونية لالبوابات. الإعلان عن عدم ونزيهة وتوفير التدريب حول هذا الموضوع في المدخل الخطأ ، الذي تسبب حتى الشعب الأخرى المطالبة هي المدخل الشخصية ، ولكن في الحقيقة صغيرة وأحيانا المشروع جاهز ، والبوابات يتم شراؤها؟ الإجابة ليست سوى كلمة واحدة ، لا!
الشركات الكبيرة والصغيرة داخل الفيضانات العديد من الإعلانات في البرامج بوابة لإنتاج مولد صفحة ويب التي ضربت أنه بهظ سعر السوق سيتم بيع ما لديهم للعملاء ، والتي للأسف في كثير من الأحيان المنظمات حكومية أو شبه خاصة ، وأحيانا كبيرة.
بعد أن قلت هذا الموضوع يمكن أن يكون بضعة أسئلة :

1 -- هل هذه الشركات من أي وقت مضى تجربة تشغيل بوابة تمت زيارتها؟
2 -- هل للمشروع كما واسعة النطاق ومنظمة وطنية يمكن أن البوابات المفتوحة لاستخدام برمجيات المصدر؟
3 -- هل بوابة لوحة التحكم الادارية فقط وسيلة أو الخدمات التي يتم توفيرها إلى البوابة الإلكترونية التي تثير الملكية؟
4 -- هل نشر الانترنت في بلادنا التي لم توافق تماما على واحدة من البوابات الرئيسية ملكية الأوراق الإدارية تتم إزالة البوابات رئيس المنظمة يعني؟
الإجابة على أربعة أسئلة من هذا بكالوريوس يمكنك إلقاء نظرة على نقد تفصيلي لبرامجي يسمى بوابة كمنظمة "البوابة ، وحافزا لإستغلال الوظيفة" قراءة.

بوابة الموظفين هو تعريفها؟
يمكن أن يكون المدخل إلى مدخل لفظة (البوابة) يعني أن الانترنت هي واحدة من الملحقات من حيث التصميم والترميز هو موقع مشابه إلى حد كبير.
الفرق الأساسي في تصميم واجهة البوابة وموقع العمارة التجارية الطائرة. الغلط لا ، حجر كبير اثنين من بنود قصيرة هي طريقك!
وهناك نظام البوابة التي يتم حسابها قبل المشروع مبرر اقتصادي بالضبط صور الموقع يعمل.
إنشاء بوابة ينبغي أن يكون أول من دعا العديد من العاملين في فريق المبيعات لتحقيق ما عدا ما عدا لإعداد المبيعات والخدمات لديك والمدخل إلى التخطيط. الكلمات في السياسة بوابة فريق التسويق هي المسؤولة عن معايير إدارة علاقات العملاء فريق الفوائد ، لأنه في واقع الأمر ، لعبة بوابة شعار "الزبون دائما على حق هو.
زائدة على مستوى السياسة العامة والممتلكات تخصيص استضافة بوابة نظام ليحدث ، أي كل مستخدم لأذواقهم واحتياجاتهم ، كما أنه يميل إلى الحصول على المعلومات وسوف. في هذه الحالة يمكن أن يكون المدخل إلى حد كبير نظام التشغيل نظر مماثلة.
بوابة احتياطية لجميع الامور والسائق يجب أن تكون ذات طابع شخصي وتخزين مخصصة أن لديك معلومات سرية مهمة والتي تقوم ، أو الملايين من المستخدمين أن تثق أن البيئة الآمنة التي يتم جمعها .. هذا التخصيص للتصميم وسائل الرصد والترميز لمركز البيانات لمواصلة!
لنتذكر أن كل موقع هو بوابة كبيرة. على سبيل المثال ، على بوابة ياهو نوع المشروع العام ، ويسمى الجمهور ، ولكن جوجل هو واحد فقط محرك بحث المحرك.
أهم الخدمات التي ستقدم البوابة يمكن للمستخدمين :

محرك البحث
دردشة ورسولا
البريد الإلكتروني
الخطوط المضيف / سجل الويب
المتجر الالكترونى
وظيفة
وتشمل هذه الأخبار وما شابهها.
بوابة تصميم واجهة النزاهة في وجه الخصوص ، هناك في الغالب الجدول الأسلوب قد صمم لمعالجة هذه المسألة كثيرا. بدءا من الأخبار والمحادثة.
لعبة بوابة الأعمال في الطائرة قد مفهوم الدخل القليل من الخدمة الحالية ومعظم التكاليف والفوائد من هذه البوابة هو الحصول على عرض الاعلانات بوابة ذلك العديد من الخدمات لمحترفي خدمات لنفاد هذا المصدر ان التكاليف الأولية والآن ومدى تخفيض كبير جدا والعمل في نهاية المطاف لأن الإدارة وفني منفصل للودائع ، وجودة الخدمة للمستخدمين النهائيين يبدو. على سبيل المثال ، العمل في القطاع التجاري بوابة ياهو وظائف الساخن من المحلف الذي يحمل نفس الاسم يتم تشغيله. الساخنة وظائف هي شركة أمريكية عظيمة تخدم حصرا لياهو.
إلا أن التكلفة تصل إلى مدخل ثقيل جدا ولكن بدلا من ذلك أرباحا ضخمة هي بوابة أعلى بكثير من غيرها من مقدمي خدمات الانترنت مثل الهاتف ، والانترنت ، والان... يكون. في الواقع ، يمكن أن تكون شركة النفط بوابات الإنترنت يمكن أن تتخيل!
وأود أيضا أن سجل مع واحدة من شركات النفط / أنا الإنترنت ، والخطة الخاصة بك تجارة النفط ، دخلك الأسبوعي ل$ 50.000 مرت فترة مبكرة الروتينية. في الواقع ، ما يقرب من مائة مكونة مليون دولار شهريا فري 70 ٪ من معدل الحصول على أوامر الإعلان جاء ليكون!
أجزاء من بدء وإدارة وجود دائم ويكون المدخل من ساحة أحيانا ما يلي :
مدير المشروع ، بوابة ، مدير قسم الجودة المشرف ، والبرمجة جزئيا ، قسم الرسم والتصميم ، وجزءا لوحة الإعلانات والمبيعات والتسويق ، وإدارة الأزمات ، ومركز البيانات وإدارتها وصيانتها ، والقطاع المالي ، ورصد ودعم القطاع. ..
ربما صدم الموظفين نشرة بوابة يكون ، ولكن الحياة كمشروع بدون هذه السلعة ، وجميع الأبواب الأخرى التي اعطيت هذه القائمة غير وارد!
قرأت مقالا التي كانت قصيرة من النقد وسوق الاعلانات بوابة في ايران وكما وصف طبيعة المدخل العلمي نسبيا ، وأكثر أن هذه المادة تم استعراض العامة البوابة.

No comments:

Post a Comment

Friend's Links