طراحی سایت، وب سایت و پورتال یا سایت ساز یک سیستم مدیریت محتوا قدرتمند ... جستجو در آگهي ها. جستجو درسوالات. جستجو دريادداشت ها. جستجو در مجلات راهنمای تصویری درج آگهی ..., درج آگهی در میهن آگهی,راهنمای درج آگهی ... سیستم کاریابی اینترنتی. تولید انواع سایت ، پرتال و مدیریت محتوا A2cms

Monday, October 19, 2009

نظام إدارة المحتوى أو نظام إدارة المحتوى والتي يمكن إرجاعها من قبل النظام

نظام إدارة المحتوى أو نظام إدارة المحتوى والتي يمكن إرجاعها من قبل النظام ، وثلاثة أعمال رئيسية هي : إنشاء وإدارة ومستوى معلومات سرية لم.
نظام إدارة المحتوى مع العديد من الميزات والمحتوى اعتمادا على الأداء أيضا يختلف ، على سبيل المثال إذا كان لديك صورة أو محتوى الفيلم يصنف ومستوى الإدارة الحاجة مختلفة مضمون النص أكثر مما كنت أو إذا كان المحتوى الخاص بك الصوت هذا وسوف تكون مختلفة تماما.



المحتوى الرئيسي تطبيق نظم الإدارة ، على التوالي ، وأهمية تطبيقها في المضمون العام ينقسم إلى ثلاثة أجزاء :
مضمون النص (محتوى النص) : وهذا يشمل محتوى الاخبار والمقالات والكتب والمحتويات الأخرى من النص نفسه هو هذا الكم الهائل من المعلومات الواردة في استمارة على شبكة الإنترنت.
محتوى الوسائط المتعددة (محتوى الوسائط المتعددة) : هذا المحتوى ، بما في ذلك الصوت والصور والأفلام التي تدير معايير محددة لذلك تستخدم نظم الإدارة في هذا درجة عالية من التخصص والتطبيقات العامة بشكل رئيسي.
المحتوى (ملف قاعدة المحتوى) : وهذا يتضمن محتوى الملفات المضغوطة ، الملفات القابلة للتنفيذ والكتب الالكترونية بشكل رئيسي لأعمال الصيانة والإدارة اللازمة لاستخدام معايير معينة ، وهذا النوع من المحتوى على محتوى الوسائط المتعددة ودرجة عالية من التخصص لإدارتها من النظم التقليدية المستخدمة.

نظم إدارة المحتوى من اتجاهات أخرى متوفرة ، وإعادة النظر في نوع ومستوى الإدارة هي معلومات سرية ، وأهم جزء من العمل هو Sytm المعرفة الوظيفية ، ونظم إدارة المحتوى في المقام الأول على الحصول على المعلومات في ثلاثة عامة هي بالترتيب : إنشاء أو إدخال البيانات وتحريرها وإدارة ونشر المعلومات
ولكن ما هو أكثر تخصصا نظام إدارة محتوى هذا المستوى هو أكثر طفيفة الروحية ، وعلى سبيل المثال يمكن إنشاء أو وفقا لنوع البيانات ، ويحتوي على فئات مختلفة من المحتوى ، على سبيل المثال يمكن أن ترسل إلى نظام التداول في الوكالة المذكورة أن في كل قسم ، بما في ذلك إدخال وتحرير ونشر هو وصول مختلف.
نوع آخر من مستوى سرية المعلومات Sytm مستوى إدارة المحتوى مجموعات المستخدمين تصنيفها على أساس المعلومات التي لم 2 القسم العام والخلفية واجهه هذه الحالة للتعامل مع كل مستخدم على مضمون هاتين الفئتين سوف تكون على النحو التالي نحن سوف أشير إلى ما يلي :
القسم اجهه :
مستخدم كضيف ، وافترضت ببساطة على معلومات سرية ومحتوى أو معلومات دون المستوى العام (العامة) لديه حق الوصول.
اسم المستخدم أو المستخدم يجب أن يكون مستوى أساسي من الحصول على المعلومات في هذه الحالة يمكن للمستخدم الوصول إلى أذن استنادا الضيوف Dryft المعلومات ويمكن أن يكون أعلى من هذا المستوى من المعلومات باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر في الحصول على هذا المستوى من المعلومات بشكل رئيسي من المهم أيضا من حيث نوع غير متوفرة.
خاصة مع وصول المستخدمين إلى المعلومات وقادرا على تلقي معلومات هامة مع نسبة مئوية أعلى من أن يؤدي هذا الاستعراض معلومات محددة الأمن ، وانه هو مبين
كل من هذه المستويات أيضا الأقسام التالية لمزيد من المعلومات التفصيلية فئات من المستخدمين على أساس احتياجات كل متغير هو نظام إدارة المحتوى.
الباب الخلفية :
يمكن للمستخدم إدخال المستخدم قادرا على الوصول إلى نظام إدارة المحتوى وراء الكواليس ككاتب وكان للعب منتجي المحتوى ، وهذا يقدم الدليل كل قطاع اجهه قد يكون من الضروري.
يمكن للمستخدم تعديل محتوى هذا الفعل دليل مدخلات بوصفه محرر المحتوى وجميع المستخدمين السابقة لديه حق الوصول.
العثور على المحتوى مع إمكانية أن بسيطة في معظمها لنظام الإدارة والوصول إلى كافة المستخدمين في سابقة هي
لكن المديرين ،.
المديرين ، وتحديد مستويين هيكل يتيح الوصول إلى المحتوى ذات الصلة في هذا النظام هو Mdbryt.



استنادا إلى الرسم البياني أعلاه يوفر أعلى مستوى من الجودة وتظهر سوبر مدير الوصول وأدنى مخصص للضيف.
نظم إدارة المحتوى من اتجاهات أخرى يمكن إعادة النظر في الطريقة التي التخزين لمحتوياتها ، والممارسات التقليدية في تخزين البيانات على النحو التالي :
طريقة تخزين البيانات الخام : في هذا الطريق دون أي تغيير في المعلومات ومع الشكل الأصلي يتم تخزين ، وسيلة من حيث الأمن ، والذي هو الكثير من المشاكل بما في ذلك عدم وجود مراقبة وصول ويمكن أن تشمل المحتوى.
طريقة تخزين الملفات والبيانات قد تم تغييرها أو رمز : في هذه الطريقة أكثر أمنا لتحويل البيانات والشكل الرئيسي هو الوصول إلى مصادر المعلومات خارج يكاد يكون من المستحيل ، لعدم وجود مخرج بهذه الطريقة في المعالجة المتوازية هو المعلومات.
أسلوب التخزين في قاعدة البيانات : هذه المعلومات في شكل معين وطريقة حفظ قدرات تجهيز البيانات وتكون قادرة على تحديد الوصول ، الأسلوب الأكثر استخداما الأسلوب في أي متجر ، وهي أيضا عامل لاجراءات امنية مشددة.

نظام إدارة المحتوى لتغير تماما جيلهم Kineh الأولية قد تكون قادرة في الوقت نفسه واستخدام الميزات الجديدة ببساطة مختلفة لإدارة المحتوى ، وبالتالي للسيطرة على عدة بدلا من نظام إدارة المحتوى هو كاف لنظام مكملة للمرافق سبيل المثال ، بوابة نظام إدارة المحتوى هو قادر على أوجو Ysvrt نفس مضمون النص والفيديو والصوت والملفات مع نظام الإدارة والمستوى لهذا الجيل الجديد من نظام إدارة المحتوى المكون نظام إدارة المحتوى التي يمكن بالكامل استبدال نظام إدارة المحتوى السابقة ، في هيكل مصمم البرمجيات التي يمكن أن عدة في وقت واحد متعدد محتوى اللغة لتزويد المستخدمين تؤثر على وظائف دون خطأ يحدث ، هي أيضا قادرة على المعلومات والمحتوى مع مستويات مختلفة الوصول إلى فئات وتوفر للمستخدمين ، وخال تماما نظام إدارة المحتوى والتوافق التام مع المعيار الفارسي ، ويمكن اختيار أفضل على إدارة محتوى الويب يمكن النظر فيها.

No comments:

Post a Comment

Friend's Links