طراحی سایت، وب سایت و پورتال یا سایت ساز یک سیستم مدیریت محتوا قدرتمند ... جستجو در آگهي ها. جستجو درسوالات. جستجو دريادداشت ها. جستجو در مجلات راهنمای تصویری درج آگهی ..., درج آگهی در میهن آگهی,راهنمای درج آگهی ... سیستم کاریابی اینترنتی. تولید انواع سایت ، پرتال و مدیریت محتوا A2cms

Saturday, October 17, 2009

البوابة الإلكترونية

وفقا لتعريف من نصائح وبوابة المدخل الميزات تشمل ما يلي :

1 -- توفير المعلومات الشخصية ودليل على البوابة الإلكترونية لاحتياجات شخصيا أو عن طريق بوابة المستخدم. (التخصيص والخياطة)
2 -- توفير نظم البحث والدليل بحيث يمكن للمستخدمين في بأقل وقت ممكن للوصول إلى المعلومات. (البحث والدليل)
3 -- توفير إمكانية شخصي لتغيير مظهر وبنية كل مستخدم البوابة (المستخدم النهائي التخصيص)
4 -- توفير آلية المسؤولة عن إدارة المعلومات بوابة للناس. (المحتوى وإدارة البيانات)
5 -- توفير الآليات اللازمة لمديري بوابة احتياجات الناس مختلفة في المنظمة.
6 -- دعم التواصل مع مصادر خارجية مثل البوابات الخدمة على شبكة الإنترنت ومواقع أخرى للحصول على معلومات والخدمات المطلوبة.
7 -- عدم الاعتماد على منطقة (منهاج) محددة حتى يتسنى لجميع الناس مع مختلف أنظمة التشغيل ومتصفحات مختلفة يتوفر (الصليب وظائف منصة). في هذه الحالة من قبل بما في ذلك نظم الدعم أيضا المساعد الرقمي الشخصي والمحمول.
8 -- مشاركة والاشتراك في : أ الآلية التي يمكن للمستخدم تسجيل الدخول مرة واحدة فقط لجميع الخدمات والمعلومات التي ستقدم مجموعة.
9 -- الحلول الأمنية من أجل تحديد دور ومستويات وصول المستخدمين لكل مستخدم على النظام. ويشمل هذا المستوى الحصول على زوار البوابة والاقتراحات. (الأمن)
10 -- هيكل لتقديم المعلومات للمستخدمين محددين (تصنيف)
11 -- الملاحة بنية بسيطة بحيث المستخدمين فوق المكان أدنى ، الخدمة أو المعلومات المقصود الوصول إليها. (أستعرض / انتقل الوثائق)
12 -- إمكانية إنشاء بوابة اقتراحات المستخدمين وغيرهم من المستخدمين في وقت واحد المدخل ( "الدردشة") أو غير متزامن ( "المنتدى"). (التعاون)
13 -- خدمة الانترنت أسئلة وأجوبة
14 -- توفير آلية يمكن من خلالها يمكن للمستخدمين في أجزاء مختلفة من مستخدمي المدخل وتغيير المعلومات أو إضافة معلومات جديدة الباب ، لاستقبال البريد الإلكتروني. (اشترك / ما الجديد؟)
15 -- رسالة واحدة تبادل الأحداث التي تعتبر مهمة بالنسبة للمستخدم. النظام باستخدام رسالة المدخل أو على البريد الالكتروني لأحد الزبائن وطلب ان هذا الحدث قد حدث. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين Tnzmyat في رسائلهم لأغراض شخصية ، والتحميل على وظيفة ، والحصول على الأخبار الخاصة بعنوان "الرسائل" على هذا الطلب. (تنبيه)
16 -- إدارة سير العمل -- جميع العمليات هي عملية إدارية. هذا الجزء عملية ، ومع مواعيد محددة تخصص لمختلف الناس ويتم القيام به. الحد الأدنى لتحسين نوعية العملية التي تساعد على وتنفيذها على ورق. ولكن هذا الاحتمال هو ما يكفي؟ أنا هنا بالإضافة إلى ذلك يمكن عمل عملية ، وكيفية العمل للسيطرة على توقيت؟ بوابة واحدة من ميزات إدارة سير العمل ويرد. (إدارة سير العمل)

ويمكن بناء على هذه العملية التي يحددها النظام باستخدام تسهيلات "توقيت" و "Fazbndy" ، في عملية تقسيم المهام الأصغر ؛ لكل مهمة بحيث لا تدل فقط على الشخص الذي يجري ، ولكن تبين توقيت العملية هو القيام به. إذا كان جزء من نظام إدارة سير العمل أو أن يكون رسالة تنبيه للتقويم الشخصية ، ويمكن أن يساعد في رصد فعالة وعملية التنمية وسوف. أخيرا ، وصف عملية لخلق عملية عملية الرسم وأولئك الذين لا نصيب ، فإن لديها حسن ويمكن أن يكون التوصل إلى فهم أفضل لعملية تحسين وحتى في الوقت المناسب لإنقاذ الأرواح.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا أريد للعملية الانتخابية خلال وقت الحاجة للاستفادة من مختلف أنحاء البوابة ، يمكن معيارا جيدا لفهم الترابط بين أجزاء هي البوابة.

No comments:

Post a Comment

Friend's Links