طراحی سایت، وب سایت و پورتال یا سایت ساز یک سیستم مدیریت محتوا قدرتمند ... جستجو در آگهي ها. جستجو درسوالات. جستجو دريادداشت ها. جستجو در مجلات راهنمای تصویری درج آگهی ..., درج آگهی در میهن آگهی,راهنمای درج آگهی ... سیستم کاریابی اینترنتی. تولید انواع سایت ، پرتال و مدیریت محتوا A2cms

Monday, October 19, 2009

مساعد بوابة نظام إدارة المحتوى

A2cms إدارة بوابة ويب الماجستير أو
مساعد بوابة نظام إدارة المحتوى
الرد الآلي ، إدارة الشبكة من خلال وضع يحتاج المعلمون وحدة المساحة والسماح لأعضاء هيئة التدريس على موقعه على الانترنت إلى الأكاديمية والانترنت مع الطلاب ، وغيرهم من الباحثين والصناعة على التواصل.
هذا نظام إدارة المحتوى تنتج أيضا عدد كبير من المواقع على شبكة الإنترنت بوابة المتاخمة للأساتذة ، والمعلومات المصرفية للأنشطة يوم من أعضاء هيئة التدريس سوف تولد.
هذا الرد الآلي وميزة المعلومات المستخلصة من نظام إدارة محتوى التدريب رمزا ؛ نظام إدارة المحتوى لإدارة التعلم جولستان ؛ الرد الآلي وإدارة التربية والتعليم في المستقبل وإدارة نظام إدارة المحتوى هو قادر على النموذج.
استئناف التعليم والبحوث والمعلمين المهنية من خلال إدارة ونظام إدارة المحتوى لرصد واستخلاص المعلومات ستكون متاحة. في هذه الطريقة ، سوف تكون قادرة على المعلمين :
سيرتك الذاتية للتسجيل و
التواصل والتفاعل لزيادة الأكاديمية
لتقديم الخدمات المهنية للدفع
نظام إدارة المحتوى والأساتذة مع إدارة محتوى الموقع نظام الإدارة المتكاملة والبرمجيات والحساب للمعلمين الحالي يمكن استخدام كل الحق في نظام إدارة المحتوى التي منحت له.
هذا نظام إدارة المحتوى يمكن أن أعضاء هيئة التدريس باعتباره عاملا رئيسيا في نوعية التعليم الجامعي والبحث سوف تظهر.

الرد الآلي a2cms الصور قريبا...



هذا نظام إدارة المحتوى هو متوفر من خلال الانترنت ، بحيث :
لا مكان ولا توجد قيود جغرافية.
المتخصصة والأدوات والمداخل إلى أي دولة غير a2cms لا تحتاج إلى مستعرض ويب.
وحدات

حول المعلومات الشخصية
الخلفية التعليمية
خبرة في تدريس
مشاريع بحثية
طالب نموذج
الأطروحة والأطروحة
وتكرم جوائز
النظريات والاختراعات والاكتشافات
المادة
حقوق التأليف والنشر والترجمة
مؤتمرات
التجربة التنفيذية
المشروع الفنية
الاتصال مع الأساتذة والاجتماع مرات
خطة العمل والتعليم
تقنية المعلومات
لغة برمجة نظام إدارة المحتوى وبرنامج للnTier Asp.net2 (عدة طبقات) وتصميمها وتنفيذها. الحل لأمن وحماية المعلومات في نظام إدارة المحتوى المختلفة المستخدمة ومعامل لنظم عالية لإدارة الأمن هو محتوى معين.
على شبكة الإنترنت
دعم للغات متعددة
دعم لرسومات متعددة تظهر
لغة البرمجة : Asp.Net2 (جيم #)
قاعدة بيانات : مايكروسوفت مزود 2005 ملقم
المنهجية : nTier (عدة طبقات)
المنتج كتالوج
المنتج كتالوج هذه بلوق هو متاحا في وقت قريب ، وإذا كنت بحاجة لمزيد من المعلومات ، وجميع a2cms عرض المدخل ، يرجى الاتصال بالشركة.

متصفحات متوافقة :
إنترنت إكسبلورر 5 +
فايرفوكس 1 +
موزيلا 2 +
نتسكيب 2 +
مزايا وجهات نظر

مزايا منظور

تجدر الإشارة إلى أن البوابة a2cms مساعد هو علامة تجارية مسجلة واستخدامها لمنتجات أخرى ، هو غير قانوني وشركة تكنولوجيا المعلومات الثقاب ؛ أي متابعة قانونية وإساءة استخدام اسم يعرف حقهم غير القابل للتصرف.
لمحة التسجيل بوابة a2cms أستاذ قريبا


أستاذ مساعد في موقع الأكاديمية ، والبرمجيات بالطبع ، والتقييم ، وتقييم نوعية التعليم ، كتيب ، والتدريب ، شرائح ، وتدريبات ، والمشاريع ، عشرات ، والوسائط المتعددة ، وسائل الاعلام المالطية ، تعليمي ، وطالب ، أستاذ الجامعة للشؤون الأكاديمية نظام إدارة المحتوى ، بوابة a2cms الشؤون الأكاديمية ، a2cms التعليم البوابة ، وإدارة محتوى النظام ، وإدارة الموارد البشرية ، إدارة المحتوى نظام الموظفين ، والمالية نظام إدارة المحتوى ، والمقالات ، والمشاريع ، سجل التنفيذية ، والتدريس
بوابة a2cms مساعد ؛ حل الممارسة

No comments:

Post a Comment

Friend's Links