طراحی سایت، وب سایت و پورتال یا سایت ساز یک سیستم مدیریت محتوا قدرتمند ... جستجو در آگهي ها. جستجو درسوالات. جستجو دريادداشت ها. جستجو در مجلات راهنمای تصویری درج آگهی ..., درج آگهی در میهن آگهی,راهنمای درج آگهی ... سیستم کاریابی اینترنتی. تولید انواع سایت ، پرتال و مدیریت محتوا A2cms

Saturday, October 17, 2009

مدة بوابة لعبة

مدة بوابة لعبة
الزاحف : وهي العملية التي تلقائيا وفقا لبرنامج محدد سلفا ، وأجزاء من الموقع أو المواقع المكالمات. على سبيل المثال ، يمكن للالزاحف بحيث يتم تعيين بعض صفحات موقع على شبكة الانترنت لقراءة الملف إذا ما غيرت رمز القرارات والمعلومات لتحديث التصنيف.

مستودع البيانات الوصفية ، التي تحتوي على بيانات العرض (الفوقية) لبوابة بيانات هيكلها. هذا التعريف يشمل كل البيانات الوصفية ذات الصلة ، وتصنيف الوثائق.


المدخل : المدخل (مدخل) هو أحد مكونات الشبكة العالمية باعتبارها المدخل الوحيد المعروف الصانع. في الواقع ، مدخل التفاعل بين المستخدم وموارد المعلومات (مصدر البيانات) وردت على طلب المستخدم وفقا للعرض الصفحة المطلوبة. المعلومات التي أدلى بها المدخل ، جزء يسمى لغة أتش تي أم أل ، الأقسام المختلفة أو WML هو مكتوب. وسوف جزء المدخل لكل مدخل أخرى يمكن استخدامها. مدخل للألقاب أخرى مثل الأدوات ، وكتل ، والانترنت وحدات وأجزاء ويب وهناك.

تصنيف المحرك : ترتيب المسؤوليات وToxonomy هي المسؤولة عن المعلومات. هذا النوع قد تكون مبنية على البيانات الوصفية (Medadata) في الوثائق ، وقواعد محددة للفرز ، ومحتويات الوثائق والفلاتر ومعايير البحث.

التصفية : فلاتر في كثير من الأحيان داخل الملفات أو المجلدات المحددة للتصنيف نتائج البحث ، ويتم استخدامها. قد تكون تصفية استنادا كلمات مثل "جميع النصوص التي كانت الكلمة آي بي إم" ، أو يستند الموضوع مثل "إذا كان هذا النص هو نص مماثل لأخرى ،" وتقوم على قاعدة "إذا كان العميل لديه قيمة الحقل إلى آي بي إم"

المؤشر : مجموعة من طلب معلومات واسترجاع المعلومات التي يمكن أن تساعد. مؤشر دائما مزيجا من فهرس النص الكامل للمستودع البيانات الوصفية للوثائق والمحتوى.

بطاقة الظاهري : مؤشر ومستودع البيانات الوصفية داخل كل واحدة من وثائق أو أي جزء منه هو بطاقة الظاهري. وهذه البطاقة تحتوي على العنوان الفعلي لكل من وثائق أو محتوياتها. وعلاوة على ذلك ، العديد من قيم الحقل بطاقة عرض البيانات (الفوقية) هي. في الواقع ، هو رمز بطاقة البوابة الوثائق.

التشكيلات الجانبية للمستخدم : بوابة لكل مستخدم يتم تخزين المعلومات الشخصية التي تستخدم موقع Mygrnd. كل مدخل البوابة في الحصول على هذه المعلومات ، وصفحات وفقا لهذه المعلومات لتكوين المستخدمين من المناسب Akhvasthay. معلومات ملف تعريف المستخدم يشمل أيضا كيفية البوابة الرئيسية والمدخل هي المفضلة للمستخدم.

نظام إدارة محتوى : معظم البوابات المشاريع كجزء من "إدارة المحتوى" على التوالي. المستخدمين الذين لديهم إمكانية الحصول على هذه المعلومات الجديدة يمكن أن يدخل من البوابات. بعد المعلومات المناسبة في الدليل سيكون البوابة بالتصنيف. ومن الجدير بالذكر أن هذا الفرع يمكن تحميل الشكل الشعبي أو وثيقة للدخول. كذلك ، فمن الممكن أن المستخدمين يمكن أن تنتج صفحات هتمل ويجب تغييرها.

مبادرة الأمريكتين - دمج تطبيقات المؤسسات : نظم مختلفة في الماضي كانت هناك أي منظمة. كل من البرنامج نفسه ، وهو عمل جيد ، ومفيدة للغاية حتى يتم إنشاء قواعد بيانات ، ولكن القدرة على التواصل مع بعضهم البعض ليست كذلك. مبادرة الأمريكتين ويمكن استخدام كل الخدمات والتطبيقات المنظمة لوضع معا في نظام وحدة ، ينبغي أن تقدم للمستخدمين. ولكن تعقيد كل مقطع لديها (مشتريات قطع الغيار والمبيعات والموارد البشرية و...) وهذا صعب جدا ومكلف.

هذا الهدف في نهاية المطاف من المعرض بوابة معلومات متكاملة بغض النظر عن مصادر مختلفة ، ويمكن أن تستخدم مبادرة الأمريكتين يكون بمثابة بوابة لطبقة جديدة في يطلب مثل هذا الإجراء أن النتيجة هي نفس المنصب.

تطوير المعايير والبروتوكولات : فهم معايير لالبوابات التي يتم استخدامها ، وأهم الخطوات هي لتطوير المدخل.

XML : لغة لعرض البيانات يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان. هذه اللغة هي مماثلة لأتش تي أم أل مع الكثير من الفرق ال [إكسمل لنقل البيانات المستخدمة ، ولكن فقط أتش تي أم أل متصفح (مستعرض) المستخدم أن الصفحة المطلوبة لكيفية القيام بذلك. بينما في الحالات الأكثر ، XML نفسها مع كيفية اتصال البيانات ، وليس البرنامج يتلقى ال [إكسمل باستخدام XSLT وتظهر بيانات XSL.

تحويل لغة أوراق الأنماط الموسعة ، XSL ، XSLT : ملفات الإكس تحتوي على بيانات من المستخدمين التي لها معنى خاص ، XSL يحتوي على قواعد لتحويل تنسيق البيانات التي يمكن عرضها للمستخدم. هذا الشكل قد يكون أتش تي أم أل لمتصفحات الويب ، WML أدوات لاسلكية أو قوات الدفاع الشعبي التي هي مناسبة للطباعة.

No comments:

Post a Comment

Friend's Links