طراحی سایت، وب سایت و پورتال یا سایت ساز یک سیستم مدیریت محتوا قدرتمند ... جستجو در آگهي ها. جستجو درسوالات. جستجو دريادداشت ها. جستجو در مجلات راهنمای تصویری درج آگهی ..., درج آگهی در میهن آگهی,راهنمای درج آگهی ... سیستم کاریابی اینترنتی. تولید انواع سایت ، پرتال و مدیریت محتوا A2cms

Tuesday, October 20, 2009

عرض الإصدارات a2cms

عرض الإصدارات a2cms سم :
تم تصميم الموقع ، سم ، المدخل ، مصمم الموقع ، والوظيفية ، وبرامج إدارة المحتوى ، تصميم موقع a2cms سم ، البوابة ، واتفاقية الأنواع المهاجرة حزمة ، مربع وفقا لاحتياجات العملاء المختلفة ، وضعت الشركة على كامل قدرات a2cmscms الظاهري البوابة مع الحزمة ينقسم ملامح أكثر تفصيلا أن كل وصف حزمة ، وظائف ، والثمن الذي أدناه. هذا التقسيم قد تم القيام به لأجل أن العديد من الزبائن ليسوا مطالبين ميزات البوابة. ولذلك ، نسخة كاملة الظاهري شركة تنمية (طبعة المؤسسة) وذلك ، في إصدارات أصغر. هذا التقسيم فيما يتعلق بوظائف مختلفة وأهداف مختلفة من أصحاب تصميم موقع للنظر هي على خلاف ذلك يصنف المضيف ميزة حجم إدخال المستخدم في أي صيغة غير محدودة. على سبيل المثال يمكن لشركة صغيرة ، مع الأخذ فقط منتجاتها أو Khdmatsh ، وتصميم موقع على شبكة الإنترنت ل. هذه الشركة لديها ما يكفي إصدار طبعة الشركات ، والحاجة إلى شراء النسخة المخصصة للمؤسسات غير موجود. وبالإضافة إلى ذلك ، حزم المقترحة ، وضعت الشركة في النسخة الافتراضية اختياري أو العرف كما يتيح للعملاء من الوسائل التي يمكن أن تجمع بين خصائص معينة يجب أن المقصود شراء. النسخة الشخصية (طبعة الشخصية) :
تم تصميم الموقع ، سم ، المدخل ، مصمم الموقع ، والوظيفية ، وبرامج إدارة المحتوى ، تصميم موقع a2cms سم ، البوابة ، واتفاقية الأنواع المهاجرة حزمة ، مربع إصدار ويب إطلاق أي شخص يستخدم و التسهيلات اللازمة لتشغيل موقع على شبكة الإنترنت هو الشخصية المناسبة. المديرين والكتاب والعلماء والمخترعين ، المستكشف ، والمحامين والأطباء والمهندسين والأساتذة والطلاب والعلماء والشعراء والفنانين والسينما والتلفزيون والجهات الفاعلة في المسرح ، والمغنين... ويمكن استخدام هذا الإصدار ، موقعك الشخصي ، السيرة الذاتية ، وصفت والتعليم ، وإنجازات ، والمسؤوليات ، والسجلات والخدمات والكتب والمقالات والمذكرات ، والشعر ، وكتابة... أدخلت ، وصورك ، والأصدقاء... المتاحة في المعرض.
شركة الطباعة (طبعة الشركات) :
تم تصميم الموقع ، سم ، المدخل ، مصمم الموقع ، والوظيفية ، وبرامج إدارة المحتوى ، تصميم موقع a2cms سم ، البوابة ، واتفاقية الأنواع المهاجرة حزمة ، مربع إصدار ويب إطلاق شركة / معهد / مركز المستخدمة هو أن المرافق وإطلاق موقع مناسب للشركة. نظرة عامة على تاريخ الشركة / المعهد / المركز ، قدم مؤسسو ، مؤسس والأهداف والرؤى والبرامج ، والمشروعات أو التنفيذ ، والتعرف على المنتجات أو الخدمات ، وإدخال محفظة العملاء ، وإدخال المواقع على شبكة الإنترنت ، والمؤتمرات ، الاجتماعات والمؤتمرات والشهادات ، الشرف ، الاعتماد ، وإدخال وحدات ، وأرقام الاتصال وعنوان الشركة / المؤسسة / ومركز.... التجارية (طبعة الأعمال) :
تم تصميم الموقع ، سم ، المدخل ، مصمم الموقع ، والوظيفية ، وبرامج إدارة المحتوى ، تصميم موقع a2cms سم ، البوابة ، واتفاقية الأنواع المهاجرة حزمة ، مربع إصدار ويب إطلاق العلامة التجارية لشركة / مؤسسة تستخدم لتحقيق الربح هو ، والمرافق اللازمة لتشغيل موقع على العمل هو مناسب. إدخال تاريخ الشركة التجارية / مؤسسة لا تستهدف الربح ، قدم مؤسسو ، مؤسس والأهداف والرؤى والبرامج ، والمشروعات أو التنفيذ ، والتعرف على المنتجات أو الخدمات ، وإدخال محفظة العملاء ، وإدخال المواقع على شبكة الإنترنت ، والمؤتمرات ، الاجتماعات والمؤتمرات والشهادات ، الشرف ، الاعتماد ، وإدخال وحدات ، وأرقام الاتصال وعنوان الشركة التجارية / مؤسسة والربح.... الظاهري طباعة كتالوج (eshop طبعة) :
تم تصميم الموقع ، سم ، المدخل ، مصمم الموقع ، والوظيفية ، وبرامج إدارة المحتوى ، تصميم موقع a2cms سم ، البوابة ، واتفاقية الأنواع المهاجرة حزمة ، رزمة مربع لبدء تشغيل مخازن الظاهري وبيع المنتجات والخدمات كما ويب يستخدم. إذا كنت أو تخزين المنتجات والخدمات التي يمكن أن تقدم وتنوي بيعها في إطار ويب أو إذا كنت تريد تسجيل المنتجات والخدمات بدلا من بيع البلاد للوصول إلى مكان ، يمكنك استخدام هذا النظام. هذه الحزمة هي بالإضافة إلى محاولة لتعريفهم كنت Mhsvlattan وفيما يتعلق بمسألة بيع. محلات العطارة ، وبيع الملابس ، وبيع المصنوعات اليدوية و... أمثلة على هذه المواقع. الطبعة (طبعة المنظمة) :
تم تصميم الموقع ، سم ، المدخل ، مصمم الموقع ، والوظيفية ، وبرامج إدارة المحتوى ، تصميم موقع a2cms سم ، البوابة ، واتفاقية الأنواع المهاجرة حزمة ، مجموعة المربع لهذه المنظمات والهيئات الإدارية التي تريد التواصل مع المعلومات الزبائن هم أكثر تستخدم ل. إذا كنت منظمة عامة لا يمكن أن نعتقد أن رجال الأعمال وتنوي بيع وشراء لم يكن لديك ويب يعمل فقط مع الزبائن أو أسئلة الناس الآخرين ، كنت على وشك أن يكون مكتب الاتصال والرسوم البيانية والسلطات Mlkrdtan من المخطط الهيكلي الخاص بك لتحديد Argantan وشكل الكتروني في اتصال مع الشعب وZhmat الناتجة لك واقتراحات Tlashhaytan يمكن. هذه الحزمة هو بالتأكيد خيارا جيدا بالنسبة لك سيكون. عدره الكهرباء والغاز ومكتب أو أية وظيفة عامة أخرى ، على سبيل المثال من هذا النوع سيكون للموقع. النسخة الكاملة (طبعة المؤسسة) :
تم تصميم الموقع ، سم ، المدخل ، مصمم الموقع ، والوظيفية ، وبرامج إدارة المحتوى ، تصميم موقع a2cms سم ، البوابة ، واتفاقية الأنواع المهاجرة حزمة ، مربع هذه الحزمة السمات a2cmscms الذي هو الكمال ، جميع التسهيلات اللازمة ل مدير الموقع (مدير عام) لتوفير الإنترنت المهنية ، وهذا البند. هذه الحزمة ، بالإضافة إلى كل من المواصفات السابقة حزمة ، يمكنك شراء وبيع المنتجات وتقديم الخدمات ، هي مفيدة لأولئك الذين يسعون إلى الحصول على أفضل. إذا كنت تحاول أن تكون الخيار الأفضل التي اخترتها مناسبة لأنه يحتاج هو تسوية شاملة لهذا الإصدار أطلق موقع المصانع والصناعات والشركات الكبرى مع ارتفاع نشاط يستخدم. الإصدار الاختيار (اختيار الطبعة قادرا) :
تم تصميم الموقع ، سم ، المدخل ، مصمم الموقع ، والوظيفية ، وبرامج إدارة المحتوى ، تصميم موقع a2cms سم ، البوابة ، واتفاقية الأنواع المهاجرة حزمة ميزات المربع في هذا الإصدار الذي تحتاجه بك وفقا لحاجة والسلطة المالية العثور عليها. استخدام هذه الحزمة تحتاج مشورة الخبراء سيكون لها وضع الظاهري. لهذا الغرض ، يرجى الاتصال بنا.

No comments:

Post a Comment

Friend's Links